منتديات سبلة صحـــار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة منتديات سبلة صحار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات سبلة صحار


اهلا و سهلا بك يا زائر معنا في منتديات سبلة صحار ..أرجو أن تكون في تمام الصحه و العافيه
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
للإرتقاء بالسبلة وحرصا على التقدم سيتم الإنتقال إلى رابط المنتدى الجديد وبحلة جديدة قريبا

شاطر | 
 

 تبا تشتري بخووور وعطووور ومتردد؟!! تعال شوف رأي زبائنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة بخور




انثى
عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: تبا تشتري بخووور وعطووور ومتردد؟!! تعال شوف رأي زبائنا   الجمعة يونيو 18, 2010 7:08 pm

هذي بعض آراء من جرب بخوراتنا...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الكبريت
مرحبا جمييييييييعا
في الحقيقة حبيت أضيف تجربتي للبخور
قبل أسبوع بالضبط ، تسلّمت بخور السبلة من مندوبة العزيزة دكتورة كبريااء
وكنت كثير متشجعة أجربه ، وفعلا مباشرة جربته ، وبأمانة كثير رائع هالبخور
ريحته جدا مميزة ، باردة ومريحة كثير
وتبقى بشكل كبير سواء ً في البيت أو حتى في الملابس
المميز فيه إنه بارد ، ومش مثل روائح البخور الظفارية اللي تعودنا عليها
ريحته جدا مميزة ، وفعلا جدا جدا حبيته
وبإذن الله راح أتعامل بشكل أكبر مع الدكتورة كبرياء


الله يوفقك ويرزقك عزيزتي

اقتباس:
اقتباس:
الهدااااااايا:
صباح الخير حبيبة قلبي
بصرااحة بغيت أشكرك جزيل الشكر ع بخور ( السبله)
بجد روووعة
بنات صار لي يومين أبخر شعري ببخور ( السبله ) والله الريحة ماتروح أبدا من شعري
ريحة رهيييييبة
شي راقي
أشكرك حبيبة قلبي ع هالذوق الراقي
ودائما مثلما عودتينا مايجي الشيء الراقي الزين إلا من عند الدكتورة كبرياء ( إنسانة كلها رقة وذوق وراقية ف تعاملها وأسلوبها ) الله يحفظك يااارب ويحفظلك زوجك وعيالك يااارب

اقتباس:
اقتباس:
سلطان الحبسي:
مشرف الفوركس
بصراحه:
انا جربت احد انواع البخور المعروض عند ام محمد
وبدون مجامله
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
حطيت منه ع ملابسي وطول اليوم كانت ريحته موجوده وشدت ربعي
بالتوفيق ام محمد
وان شاء الله من توصل النوعيه الجديده باخذ
حاجز من الحين

اقتباس:
اقتباس:
ليوناردووووو
السلام عليكم صبايا..

فالبداية أحب اشكر اختي العزيزة دكتوره كبرياء على تعاونها معاي وتسهيل عملية الشراء واللي اعتبره انا اهم من البضاعه..بالنسبة لي انا اشتريت منها بخوور هند وبصراحة كلمة ابداع شوي عليه اول ما اشتريته منها بخرت سيارتي والريحة ماشاءالله حلوه و مميزة جدا تحسون ريحة غير عن البخور الظفاري اللي متعودين تشموه وبيني وبينكم من كثر ما عجبتني ريحة البخور ما نزلت من السياره خذيت لي لفة ساعتين والريحة باقية وقويه مع اني استخدمت كمية بسيطه جدا نصيحة اخويه مني للي يدخل موضوع الاخت دكتوره كبرياء لا تردد بالشراء لانها بضاعتها نظيفة ومضمونه وانا من النوع اللي ما يقنعني شي بس بصراحة اختي دكتوره كبرياء اقنعتني بحسن تعاملها ونظافة وجودة بضاعتها وان شاء الله راح اجرب انواع البخور الثانيه فالقريب العاجل..دمتم بود

اقتباس:
اقتباس:
لغة الضاد
هلا بالدكتووورة
بصراحة لازم تغيري اسمك لدكتورة تميز
والله أمس وصلني البخور وريحته فواحة من قبل لا أطلعه من الكيس وعاد قلت بجرب أحط منه شوي عالكبت
وأشوف النتيجة ،،،،،،،،،
بس لما رديت الغرفة تفااااجئة والله كأني مبخرة الغرفة مو بس الكبت
ولحد ساعتك كل ما أفتح الكبت مشاء الله عالريحة رووووعة
جزاش الله ألف خير
ولاتنسينا من البضاعة الجديدة

اقتباس:
اقتباس:
العيدروسي
ما شاء الله تبارك الرحمن بصراحة يا أخوان ويا أخوات أنا جربت بخور الدكتورة وعطورها بس وبكل أمانة قمة في الريحة والثبات.
عاد ما أخبركم عن تعامل الشيخة الدكتورة ( ذوق وطيبة واحترام وكرم )
الله يوفقها

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al - B u s a i d i
مساء الخير ..
مشكوورة على البخور ..

بصـراحة انا حاب ابدي رأيي وشهادتي في هذا البخور المميز

مآ عليه كلام

من ناحية الريحة وثباتها والجودة والسعر المميز
الله يوفقك ان شاء الله اختي

اقتباس:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف
بصراحه كلمة روعه قليل بحق البخوووووووووور
والله اليوم متبخر فيه وانا رايح الدوام
وريحته شاله المكااان
مشكووووووووووووره
ويكفي التعامل الاكثر من رائع
يرفع فوووووووووووووووووووووووووووووق

اقتباس:
إقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس الكلام
دكتورة سمعتي عن المثل الي يقول المزهود يقتل؟؟؟؟؟
أنا كذيه سويت مع دخون السبله،لما نزلتي موضوعه وشفت سعره قلت أكيد مالهذيك الدرجة هذا الدخون
ولما جربته افتر راسي مثل صاحبنا
ريحته عجيبة والله وعاد أنا جربته فشعري أول شي،تخيلي كل دقيقة أحرك راسي عشان أستمتع بالريحة
بصراحة فعلآ انتي أم الذوق وأم العود المفروض لقبك دكتورة عود

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الأوركيدا
يااااااااااااااربي على هالبخور الخبااااااااال

كلام الأخت ( أريج الحب ) كله صحيح كلمة كلمة ...... وحرف حرف

والله بخور الدكتورة كله يجنن يهبلللل لأ خبااااااااال

ريحتهم كلهم شي فظيع

كله أحلى من الثاني

عاد شو أقولكم عن دخونها

بخور الحلوة (اونلي ماين ) شي غيررررر ريحته عمري ماشميت مثلها ياربي

بخور هند ( بخور السبلة ) وااااااااااايد حلوووو

والله أحبك ولاتخبر حد

بخور رومانسي يارررربي صدق انه رومانسي

أمممممممم فديتك دكتورة عاد راسي يعورني وحاليا ماتذكر أسامي غيرهم

بس لما بتذكر راح أكمل الباقي في الحلقة القادمة فديتش وفديتك وفديتج يالغالية ياأم الذوق كله

عاد السموحة يا ( اميرة العود ) طولت في الكتابة شو أسوي ماقدر أتمالك نفسي برجوعك لسوق السبلة

موفقة دائما يالغالية

ومثلما قالت الحلوة ( اونلي ماين ) فوووووووق لسااااااس الذوووووق

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم شغف
مرحبا الغالية

مشكوووووورة على البخور الأكثر من رائع

بصراحة ريحته روووووووعة وتثبت كل من شمه سألني عنه وصاروا يطلبون مني أحجزلهم

هذا من غير تعاملج الذوووووق اللي مهما وصفته مابوفيك حقج

لج كل الود مني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 2b_or_not_2b
اليوم الصباح غيرررررررر

رائحة المكان غيرررررررر

بصراحة وبدون مجاملات البخور روووووعة (ولو أن روعة شوي عليه)

من أمس ورائحة البيت ما شاء الله ما شاء الله

يسلمووووووا يا أم محمد دائما اللي عندك غيرررررررر

اللي شمه يا بخته واللي ما شمه الله يعوض عليه

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عطور الشمال
مشكوره اختي د . كبرياء فها ا لبخور رووعه ويثبت في الملابس والمكان وريحته خنينه وايد الله يوفقك ويوسع عليك ويزيدك من رزقه

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الأوركيدا
ياااااااااااااااااااااااااااي

وأخيرااااااااااااااااا

وصلت طلبيتي اليوم

ماأحلاااااااااااااااااااه من بخور

صدق والله ريحته حلووووووووووووة مررررررة

وتمسك ريحته في الملابس

من فؤاادي حبيت هالبخور بس طبعا مو أكثر منك فديتك

تسلمين دكتورة على بخور سبلتنا

مانستغنى عنك ولا عن بخورك أبد

الله يوفقك دائما وأبدا


اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أريج الحب
دكتورة أحلى دخووووووووووووووون ..
ثانكس ع الدخوووووووووووووون الرووووووووووووووووووعة خطيييييييييييييييييييييييييرة أنتي محد يعرف ذوووق أروج غيرررررج.. بصراحة خباااااااااااااااااااااااااااال يااا ربي غير وأحلى ماااااااين بجد .. وأكيد دخون سبلتنا ما عليه كلااااااااااااااام وربي روعة .. يعني يا ربي أإنتي ذوقج خطير .. كل واحد أحلى عن الثاني .. نصيحة لحد يطوووف دخووون الدكتورة .. صدقوني ما تندمون .. الله يعطيج العافية يا رب ..
.. والله يبارك لج في رزقج يا لغلا ..فديييييييييييييييييييييييييييييتج .. !!

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاليها
البخور رووووووووووووووووووووعه
من خلص من عندي أكثر من 6 شهور
ولما تبخرت حسيت برااااااااااااااااااااااحه ذكرياااااات
الكل يسألني يشووووووووووو متبخره

الحلى كله عندش وربي

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine
ما شا الله لا قوة الا بالله
مبروووك ع الموضوع الجديد حبيبة ألبي

دخووون رااااقي بصراحة و ألحين مبخرة منه حده حماااس
__________________
واغلب الآراء هنيه عن بخور للهوامير بس
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصيدة عشق
صبااااح الخــــير أم الأقمــــار ...
مبرووووك البخور الجديد ( الهوامـــيربس )
اللي يعرف بضاعتك عدل مدل مايحتاج للعينة او التجربة
يأخذ وهو مطمئن ..
البخور روووووعة وريحته باااااردة >>>>> الله يبرد ع قلبج
موووفقة داااائمآ وربي يرزقك الجنــــة ..

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاليها
درب ...درب ... درب ...درب ...
للهوامير بس
ما أقدر ع الريحه الغاويه
واااااااجد روووووووووووووووووووعه
ماشاء الله ريحت الكيس صليت على النبي تشخل عطر
والله انش ذوووق وفووووق الذوق

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق
وصل وصل الهامووووور
يسلموووووا الغاليه
لسه ما تبخرت بيه
بس الريحه فاااااااايحه
ورهيييييييييييبه ومعطره المكان

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شكوماكو
ما شاء الله ريحته حلوه وثابته
روووووووووووووعه الدخون وشويه عليه هالكلمه والله
وترتيبج بعد ماعليه كلام ذوق رااااااقي
أشكــــرج يالغاليـــــــه
وربي يوفقج ويرزقج من اوسع ابوابه

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لجين98
اهين باهل الذوق والسنع
صرااااااااااااحه تسلم الايادي والله انج شي ومجايبج خوش شيء ياام محمد
شيء رهيييييييييييييييب مره هالهوامير
من تتبخر منه تحس انج امير
ومن يتبخر به غيرك بدون حياده وراه تسير
ريحته عود مسك عنبر على دلع الحرير
جربته وفي البيت حبه الكبير والصغير
عن صدق ياجماعه هالدخون شي شي ومو اي شي
ريحته فيها مزج بين الخليجي والظفاري
بارد ويدش من الخشم لين القلب مباشر
انا اخذت جزء بسيط من الكره بخرت بها غرفه ولاباس وبجرب درجة ثباته يوم بيوم وبخبركم النتيجه وانا عارفه انه الشغل الي يجي من الدكتوره ماتحتاج تجارب والف شكر دكتورتنا

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عود ميس
فعلا روووووووووووووعة
ومميزة باختياراتك أم محمد
جربت البخور كثير ريحته حلوووووووووة وهادية
الله يوفقك دووووووووووم يالغالية ويحفظك

وأتمنى لك كل التوفيق يارب

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة العود
عاااااد بخور الهواميربس ماحد يفوته

صباحك ورد حبيبتي أم محمد

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عطور الشمال
الصراحه بخور الهواميربس روووووووووووعه يومين ريحته في الغرفه الصراحه انك ذوق يا ام محمد في اختيارتك للبخور ربي يوفقك ويزيدك من رزقه

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SiLeNt DeAtH
يا هلا بالذوق كله ..

هالبخور كلمه روعه شويه عليه وربي ..

شيء شيء رآقي بصرآحه ريحته تبقى وتهبل ..

ربي يعطيك العافيه حبيبتي .. ومن تميز لآخـر

وتسلمين ع التستر فديتج

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لجين98
يسعدي هالصباح المعطر ام محمد
بكل امانه اليوم الخامس ورايحه الهواميربس مايزال ثابت بالملابس
ايش تريد اكثر لحقو واشتروا
ماراح تندموا

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق
امس مع جعدة الاهل كلهم
بخرت البيت من بخور الهوامير بس^_^
والكل عجبه
يسلمو غاليتي
موفقه دوووم مو يوم
يستاهل الرفع

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غـلاي
جيت متاخرة لكن يا الله ما عليه على قولتهم : " طلة هوامير من الصغار "

أشكرررررررررررررك يا الغالية عالكورة الحلوة ... اقصد العينة الحلوة

ريحته جددددددددددددا باردة وهادية وطبعا حلوووووة مررررره مرررره ..

ربي يوفقك وإن شاء الله لي عودة

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجاوي77
أمس استلمت عينة دخون الهوامير .. ودااااااااااااااااااااااااار راسي
بالفعل الدخون شي شي بكل معنى الكلمة واليوم متبخرة منه .. وكل شوي اشم نفسي ..

مشكووووووووورة كثير دكتورة ع الدخون الراقي ..

ولي طلبية اكيد بإذن الله ...

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام ديمه
دكتوره كبرياء ...

ذوووووق ....

رقي ......

ابدااااااع ...

واااااااو ...

شي شي شي ...

هيش تبي بعد...

يسلمو يالغاليه ... ومشكورووره على العينه العجيبه من دخون الهوامير ...

وغير الريحه الفواحه... طشونه من هالدخون تشل البيت شل ...

ابدعتي فالاختيار كعادتج ... زميلة الطفوله

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخضرمة
هــلا هلا,, بدكتورتنا,,
وش هالزين كلــه !!
بجد بجد البخوووؤر ذووق, وايد ريحته جنان,,
بيني وبينك قبل لا ابخره فكرته مل اي كلام ,,

بس اول ماجربته بالسيارة!!
وايد ريحته جنان ,,

مشاء الله عليج
موفقه يالغلا,,

ننتظر كل جديدج,,
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قريبا نهاية العالم


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 4504
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
الموقع : ولاية صحار

مُساهمةموضوع: رد: تبا تشتري بخووور وعطووور ومتردد؟!! تعال شوف رأي زبائنا   السبت أغسطس 14, 2010 5:30 am

جميل اختي

بالتوفيق اختي العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 6923
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
الموقع : مملكة البحرين

مُساهمةموضوع: رد: تبا تشتري بخووور وعطووور ومتردد؟!! تعال شوف رأي زبائنا   السبت أغسطس 14, 2010 6:36 am

ياسلااام باين عليه يجنن

خلاص المره الجايه بناخذ من عندكم

مشاء الله دام انه دكتوراء فالبخور اكيد بيطلع حلوووووو

عيون المهااااا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تبا تشتري بخووور وعطووور ومتردد؟!! تعال شوف رأي زبائنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبلة صحـــار :: ¨¨¨°~*§¦§ القسم الثقافي §¦§*~°¨¨¨ :: سوق السبله :: سوق الخدمات :: خدمات اخرى-
انتقل الى: